الأربعاء 04 صفر 1436
الموافق 26 نوفمبر 2014

ارشيف الرئيسية :

مرسي يتعهد بإعادة فتح قضايا شهداء ومصابي الثورة.. ويؤكد: سأكون رئيسًا لكل المصريين

الأحد 06 رجب 1433
الموافق 27 مايو 2012


تعهد الدكتور محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لانتخابات الرئاسة، بإعادة فتح قضايا شهداء ومصابي ثورة يناير.

وقال مرسي، فى مقابلة مع برنامج “آخر النهار” قناة النهار الليلة الماضية: “أتعهد أمام الشعب وأسر الشهداء أن أعيد فتح هذه القضايا من جديد حينما أكون رئيسًا للجمهورية”، وأضاف مرسي، الذي سيخوض جولة إعادة أمام أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، أنه سيقوم بإعادة طرح هذه القضايا أمام القضاء وتقديم مرتكبي هذه الجرائم من جديد إلى المحاكمة عن طريق القصاص العادل.

وحول الاجتماع الذي دعت له جماعة الإخوان مساء أمس، قال مرسي: إن رؤساء الأحزاب والسياسيين الذين حضروا متفقون على ضرورة مواجهة النظام السابق وأتباعه، مشيرًا إلى أنه لن يكون رئيسا تابعا لحزب الحرية والعدالة حال فوزه بالرئاسة بل سيكون رئيسًا لكل المصريين.

وأضاف أنه تم توجيه الدعوة إلى المرشحين الرئاسيين حمدين صباحي وعبدالمنعم أبوالفتوح، ولكنهما لم يأتيا نظرًا لمجموعة ظروف، “ولكن نحن على اتصال بكل القوى من أجل مواجهة اتباع النظام السابق”، وأقر بوجود أخطاء وقعت فيها جماعة الإخوان لكنها ستقوم بمراجعة نفسها فى المرحلة المقبلة.


اقرأ ايضاً:

البحث

هل حسمت انتخابات الرئاسة لأحد بعينه بعد إقرار قانون العزل ؟

Loading ... Loading ...